اخبار

تعرف علي مالك سيارة واقعة “فتاة التجمع”: “سائق أوبر مش بتاع مشاكل وم

2:12 صباحا

الأربعاء 15 مايو 2024

كتب – رمضان يونس :

وقال “أحمد شعبان” صاحب سيارة النترا – التي استأجرها سائق أوبر – في حادثة “فتاة التجمع” إن المشتبه به “س.ح.” استأجر السيارة قبل تسعة أشهر من الحادثة ولم يقم بها. فعلت ذلك. حصلت على أي مشاكل من الشركة ضده.

وأوضح صاحب السيارة: أنه وقع على شهادة ثقة مع «سائق أوبر» دون مبلغ مالي محدد «شيك على بياض»، مؤكداً أنه يثق بـ«سه ح» منذ أن استأجر سيارته. “لقد استأجر سيارتي القديمة وعهدت إليه بالسيارة الجديدة.”

وأشار صاحب السيارة: سمو سائق أوبر لم يواجه منه أية مشاكل منذ أن استأجر السيارة. «إنه يحافظ على .».

وتقوم جهات التحقيق بالنيابة العامة بفحص بطاقة الذاكرة الخاصة بكاميرا المراقبة المثبتة في سيارة السائق لمعرفة مدى ملابسات الحادث.

غادر “حسن”، سائق أوبر الثاني، الذي حصل على مشوار “فتاة التجمع” بعد السائق الأول، نيابة ثاني مدينة نصر بعد سماع أقواله حول واقعة الاعتداء على فتاة في منطقة التجمع.

واتهمت الفتاة السائق المذكور بالتواطؤ مع السائق المتهم الرئيسي بعد أن حضر إلى منزلها ليأخذها إلى مدينة الشيخ زايد دون أن تطلب منه عبر التطبيق.

وغيرت الفتاة في الاجتماع أقوالها بعد أن اكتشفت قدومه إلى السكن بناء على طلب تلقائي من التطبيق لترتيب أقرب سائق لها بعد أن ألغى المشتبه به الرحلة، فقررت جهات التحقيق ترحيله وإغلاق باب المباحث. اتهامه وإخلاء سبيله من جهات التحقيق.

وبدوره أمر المدعي العام بإحالة السائق المشتبه به إلى الطب الشرعي لتحديد ما إذا كان قد تعاطى المخدرات أم لا.

(علامات للترجمة)النائب العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى